نشكر إعضاء الإتحاد والجالية المصرية فى هولندا على كل المواقف الطيبة والمساندة لمجموعة العمل بعد الإستيلاء على إتحاد المنظمات منذ 14 شهر ، وبعد إنصاف القضاء فى حُكمه بعودة مجلس الإدارة الشرعى مرة أخرى لمزاولة عمله ، فكل مجموعة العمل سوف تعود لممارسة أنشطة الإتحاد فى أقرب وقت..

 

إتحاد المنظمات    المنظمات المشاركة    مواقع مصرية    مواقع هولندية   

حقوق الإنسان    صحافة وإعلام    شؤون الهجرة

السفارة المصرية    السفارة الهولندية    إجتماعيات ووفيات

إتصلوا بنا    أنشطة الجالية 

      مجلة الإتحاد PDF   

 ---------------------------------------------------------------------------------------------------------

 

أحد إجتماعات العمل بحضورالسادة

محمد قاسم ، أنيس شنودة ، محسن على عماد شوشة ، عبده الشرقاوى

عماد عابدين ، حمدى عبد الجواد ، توفيق عبد العليم

 

 

 

 

 

 

 

 

إتحاد المنظمات المصرية فى هولندا

· إن هدف إنشاء إتحاد المنظمات المصرية فى هولندا هو التنسيق بين المنظمات المصرية فى هولندا ومساعدتها       على القيام بأداء دورها فى خدمة الجالية المصرية فى هولندا فيما يخص أمور المصريين فى هولندا أو مايخص أمورهم فى مصر . 

· إقامة علاقة عمل طيبة مع كل من السفارة المصرية فى هولندا والسفارة الهولندية فى مصر وبهدف خدمة الجالية المصرية فى هولندا .

· ليس من عمل الإتحاد التدخل فى المشاكل الفردية لبعض المصريين ، ولكن يمكن أن تتطوع أحد الجمعيات المصرية المشاركة فى الإتحاد للقيام بهذا الدور ، فعمل الإتحاد الأساسى هو تمثيل الجالية المصرية لدى السلطات الهولندية وكذلك السلطات المصرية ، والنظر فى المشاكل العامة التى تهم الجالية المصرية .

· إن نجاح الإتحاد فى أداء مهمته يتوقف على المشاركة الفعالة للجمعيات الأعضاء فى الإتحاد وأيضاً الإستفادة من خبرات المصريين الذين يتطوعون لرفع شأن هذه الجالية بغض النظر عن إنتمائهم لتجمعات مصرية من عدمه .

· علينا أن لا ننسى التجارب السابقة للتنظيمات التى تعمل فى خدمة الجالية المصرية ، فهناك دروس مستفادة من خبرات الماضى ولابد من وضعها فى الحسبان عند وضع خطط مستقبلية للنهوض بالإتحاد ومن أجل الصالح العام .

· إن من يتم إختيارهم فى المجلس التنفيذى للإتحاد ، هم يخدمون الجالية المصرية وإختيروا من أجل الخدمة والعطاء وليس للإنتفاع الشخصى وحب الظهور .

· سوف يتم عمل لجان عمل تضم كل الجمعيات والمنظمات المشاركة فى الإتحاد .

· لابد من إشراك الجيل الثانى من أولادنا وبناتنا فى تحمل مسؤولية خدمة ومساعدة الجالية المصرية ، فهم على قدر عظيم من العلم والولاء للمشاركة فى كل ماهو مصرى .

· فلنتعاون جميعاً من أجل تدعيم جاليتنا المصرية وخدمتها لكى نستحق إسم "مصر" وحضارة سبعة آلاف عام ، فلنتعاون كلنا بصدق وإخلاص من أجل النجاح .

 

مجموعة العمل فى إتحاد المنظمات المصرية فى هولندا

أ.محسن على    أ.توفيق عبد العليم    أ.عماد عابدين    أ. حمدى عبد الجواد    أ. محمد يونس

أ. عبده الشرقاوى    أ. محمد قاسم